أنواع وخصائص السمع

هناك أنواع مختلفة من أجهزة السمع حسب شكلها ووظيفتها. تعرف على خصائص كل نوع وابحث عن السمع المثالي لك.

السمع مع أنواع مختلفة

الغرض من السمع للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع هو في المقام الأول لسماع الكلمات. تعمل أجهزة السمع على تحسين الاستماع إلى اللغة في مشاهد مختلفة من الحياة ، مثل "المحادثة مع العائلة والأصدقاء" ، و "التواصل في العمل" ، و "الاستمتاع بالتلفزيون والأفلام".

هناك أنواع مختلفة من أجهزة السمع. هناك اختلافات حسب السعر والوظائف المثبتة إذا كان المظهر يبدو مختلفًا. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لطريقة معالجة الإشارات ، يمكن تقسيمها على نطاق واسع إلى أجهزة سمعية تمثيلية ورقمية.

هناك أنواع وأنواع مختلفة من أجهزة السمع ، ولكن يجب عليك فهم ميزات كل منها بعناية واختيار أفضل أداة مساعدة للسمع وفقًا لسمعك وحالة السمع والشكل والراحة والميزانية. لنفعلها.

عصر السمع التناظرية

يقوم جهاز السمع التمثيلي بتضخيم إشارة الصوت (التناظرية) التي دخلت جهاز السمع وإخراجه من السماعة. من الصعب عمومًا أن يصاب الشخص المصاب بضعف السمع والذي يشعر بعدم الراحة في السمع ليس فقط بالكلمات بل بالأصوات المحيطة أيضًا. تساعد أجهزة السمع التناظرية على تضخيم الأصوات المحيطة وكذلك الكلمات التي تحتاج إلى سماعها. من الجيد للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع أن يسمعوا الأصوات التي لم تسمع من قبل ، بما في ذلك الكلمات ، ولكن لفهم "المحادثة" التي تريد أن تسمعها أكثر شيئ باستخدام أدوات مساعدة السمع ، قد تعترض طريقك. تعيق "الضوضاء" المحيطة "الاستماع" إلى "المحادثة". في حالة فقدان السمع بسبب الشيخوخة ، غالبًا ما يتم تقليل القدرة على تمييز الكلام ، وهي القدرة على سماع الكلمات ، لذلك إذا كان هناك ضجيج في المناطق المحيطة ، فقد يكون من الصعب سماع الكلمات حتى في حالة استخدام أداة السمع.

في أجهزة السمع التمثيلية التي تضخّم الصوت الوارد بشكل أساسي كما هو ، من الصعب للغاية التحكم في مثل هذه "الضوضاء" ، لذلك كان هناك العديد من الانطباعات بأن أجهزة السمع التناظرية كانت "صاخبة" أو "صاخبة". أنه.

* هناك اختلافات فردية في كيفية شعور تأثير السمع.

ظهور السمع الرقمي

المعالجة الرقمية للإشارات الصوتية

مع إدخال أجهزة السمع الرقمية في أجهزة 1990 ، حققت أجهزة السمع تقدماً هائلاً. أجهزة السمع الرقمية تحتوي على جهاز كمبيوتر صغير (المعالج الدقيق). يتم تحويل الصوت الذي يدخل جهاز السمع الرقمي إلى إشارة رقمية من 0101 ... عن طريق "محول رقمي / تناظري". يتم تحليل الصوت المحول إلى إشارة رقمية بواسطة معالج دقيق ويخضع لمعالجة إشارة معقدة رياضيا. نظرًا لأنه قادر على إجراء التحليل والمعالجة بشكل أكثر تفصيلاً من أجهزة السمع التناظرية ، فقد أصبح من الممكن ضبط الصوت على صوت أكثر ملاءمة لكل شخص.

الصوت المعدل طبيعي وقريب من الصوت الأصلي. يتم تحويل الإشارة الرقمية التي تم تحليلها ومعالجتها مرة أخرى إلى صوت تمثيلي بواسطة "محول رقمي / تمثيلي". تعتمد معالجة الإشارات التي تقوم بها أجهزة السمع الرقمية على "Kikoe" لكل شخص والإعدادات المختلفة التي يتم تخزينها مسبقًا في وقت الشراء. يمكنك تغيير هذا الإعداد عدة مرات كما تريد لاحقًا.

أكبر ميزة في أجهزة السمع الرقمية هي "معالجة الإشارات متعددة القنوات". "معالجة الإشارة متعددة القنوات" تعني أن تردد (درجة الصوت) للإشارة الصوتية ينقسم إلى عدة قنوات (متعدد القنوات) وأن الإشارة الصوتية تتم معالجتها لكل قناة. أصبح من الممكن الآن إجراء تعديلات دقيقة مصممة خصيصًا للمستخدم ، والتي كانت مستحيلة باستخدام أدوات مساعدة للسمع التناظرية ، باستخدام أدوات السمع الرقمية.

وفقًا للبيانات الإحصائية لجمعية مصنعي أجهزة السمع اليابانية ، كانت نسبة التناظرية إلى الرقمية في حجم شحنات أجهزة السمع في 2003 هي نفسها تقريبًا ، ولكن في 2009 ، بلغت نسبة أجهزة السمع الرقمية نسبة 86٪. بهذه الطريقة ، تقدم رقمنة أجهزة السمع في السكتة الدماغية في السنوات الأخيرة ، والتيار السائد الحالي لأجهزة السمع هو أجهزة السمع الرقمية.

سيتم شرح السمات المعينة لأجهزة السمع الرقمية والوظائف المختلفة التي تتيحها أجهزة السمع الرقمية بالتفصيل في القسم "ما هي السمع الرقمي؟".

الاختلافات وخصائص أنواع السمع

كان الفرق بين أجهزة السمع التناظرية وأجهزة السمع الرقمية هو الفرق في الطريقة التي تمت بها معالجة الإشارة الصوتية ، ولكن بشكل عام ، تشير أنواع أجهزة السمع في كثير من الأحيان إلى الاختلافات في الشكل. يشرح هذا القسم ميزات أجهزة السمع حسب الشكل.

السمع قائمة الشركات المصنعة في العالم

سيمنز (ألمانيا)

شركة Siemens AG هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا. تأسست في 1847 ، ولها عمليات في أكثر من دول 200 في جميع أنحاء العالم ، مع التركيز على كهربة ، والأتمتة ، والرقمنة.

أوتون (الدنمارك)

اكتشف أصوات حياتك باستخدام أدوات Oticon السمعية. استكشف جميع أدوات السمع والملحقات الخاصة بنا ، وتعرف على ضعف السمع ، وغير ذلك الكثير.

ستاركي (الولايات المتحدة)

تقع شركات Starck Hearing Aid في بلدان 18 حول العالم ، ودخلت السوق الصينية في 1995. يوجد بالفعل أكثر من 200 في جميع أنحاء الصين. أنها تنتج أساسا السمع حسب الطلب. إنها صغيرة الحجم وذات قوة عالية. المتقدمة. تشتمل معينات السمع من سلسلة Starck "Infinite" أيضًا على ميزات وظيفية متعددة مثل معالجة الإشارة المتزامنة بكلتا الأذنين والتزامن الذي يتحكم فيه المستخدم ونقل الصوت المباشر والوسائط المتعددة المحمولة الذكية. لمزيد من الناس للاختيار.

روند (الدنمارك)

GNReSound group group هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في إنتاج معدات اختبار السمع وتطوير حلول لإعادة تأهيل السمع. استخدم العلم والتكنولوجيا المتطورة لمساعدة ضعاف السمع في حل مشاكل السمع ، وتحسين التواصل بين الأشخاص ، وتحسين نوعية الحياة.

أكوساوند (كندا)

Acoustic Hearing Aid هي أداة مساعدة للسمع الرقمي تغطي مجموعة كاملة من الطُرز بما في ذلك BTE و In-Ear و Ear Canal و 100٪ Invisible Hearing Aids ، التي أطلقتها Hangzhou Ai Technology Co.، Ltd. ، وهي شركة تابعة لـ ACOSOUND TECHNOLOGY (كندا) INC. مجموعات عملائها الرئيسية هم كبار السن والشباب والأطفال الذين يعانون من ضعف السمع.

يونترون (الولايات المتحدة)

منذ أكثر من أربعين عامًا ، تلتزم شركة Unicorn Hearing بجعل حياة الأشخاص ضعاف السمع أفضل. وهذا يعني الاضطلاع بمهمة تطوير حلول السمع ، ومعالجة القضايا المختلفة التي يمكن أن تحدث كل يوم ، ومراقبة الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع وأدوات السمع.

في 1999 و 2000 ، اندمجت Unicorn Industries of Canada مع شركة Argosy Hearing Company التابعة للولايات المتحدة ، Lori Medical Laboratory؛ في 2001 وُلدت Unicorn Hearing كعلامة تجارية جديدة للشركة. من أجل دعم قدرة المؤسسة الجديدة وفهم الاتجاه المستقبلي ، تعمل Unicorn Hearing باستمرار على تعزيز مجالات البحث والتطوير النشط وإجراء البحوث الداخلية والتعاون مع العلماء والمهندسين من الجامعات ومختبرات الأبحاث ذات الشهرة العالمية من أجل تطوير مشترك جديد تكنولوجيا الحافة. برنامج أبحاث السمع. يُظهر خط أنابيب السمع الرقمي الشامل الخاص بنا من جانب هام أننا نطور دورًا مهمًا يمكنه توفير حلول سمعية عالية الجودة وفعالة لجميع أنواع المصابين بضعف السمع.

فوناك (سويسرا)

يقع PHONAK Hearing Group في مدينة ستافا ، إحدى ضواحي زيورخ بسويسرا ، وهي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات من أجهزة السمع عالية التقنية ومنتجات السمع FM FM اللاسلكية. بالاعتماد على تقنية السمع الاحترافية والتعاون مع غالبية خبراء صحة السمع ، تلتزم PHONAK بتحسين مستويات المعيشة لضعاف السمع. اليوم ، تملك PHONAK العديد من العلامات التجارية للمنتجات ، وقنوات مبيعات واسعة النطاق ومجموعة كاملة من أجهزة السمع ومنتجات FM اللاسلكية عالية التقنية. أكثر من 3,000 من الموظفين في جميع أنحاء العالم ، واحدة من الشركات الثلاث العملاقة في صناعة السمع العالمية.

بيورير (ألمانيا)

تأسست الشركة الألمانية Beurer في أولم في جنوب ألمانيا في 1919 ولها تاريخ طويل من سنوات 100. أصبحت بيورير ، التي بدأت كبطانية كهربائية في الأيام الأولى ، أكبر منتج للبطانيات الكهربائية في ألمانيا ؛ في نفس الوقت ، beurer هي أيضًا العلامة التجارية الرائدة للمنتجات الصحية الأوروبية.

على الدوام ، يلتزم بيورير بالاعتقاد بأن "الصحة هي أعظم ثروة من الحياة" ، وتلتزم بتحسين نوعية الحياة في الرعاية الصحية المنزلية ، وتطور باستمرار تقنيات جديدة وتطلق منتجات جديدة لتزويد المستهلكين بمستوى عالٍ من الصحة والراحة نوعية الحياة.

وفقًا للتقليد الألماني الدقيق والدقيق ، يتطلب كل منتج من beurer أن يجتاز اختبارات السلامة والدقة المتكررة في المختبر ، والتحقق السريري الطبي ، والموافقة من وحدة شهادات الاتحاد الأوروبي KEMA قبل عرضها على جمهور المستهلك. لذلك ، لطالما كانت صورة العلامة التجارية الاحترافية لشركة بيورير متجذرة بعمق في قلوب المستهلكين الأوروبيين ، وفازت بثقتها ، وأصبحت الخيار الأول لشراء منتجات نمط الحياة الصحية.

beurer ، جلب التكنولوجيا الصحية الألمانية رسميًا إلى الصين ، مع توفير منتجات مثل السلسلة الدافئة وضغط الدم ومعيار السمع لسلسلة قياس درجة الحرارة وسلسلة الوزن وعلاجات المساعدة الذاتية وسلسلة الجمال وسلسلة التدليك وغيرها.

فوائد الصينية السمع مصنعين

1. سعر السمع في الصين رخيصة حقا

هذا ما يجب عليك معرفته. سعر البضاعة المباع في الصين رخيص جدا. مزايا الاستيراد من الصين بالنسبة لك هي ، يمكنك إعادة بيع المنتجات أو البضائع تلقائيًا بحرية حتى 10 مرة من سعر البضائع المستوردة. هل انت محظوظ؟ قطعا. علاوة على ذلك ، عليك أن تحصل على البضائع بأقل سعر. لذلك ، يمكن أن يكون مفيدًا بالنسبة لك لتقليل تكلفة الاستيراد. لدينا التكنولوجيا السمعية المتقدمة والقدرة الإنتاجية يمكن أن توفر وقتك والمال.

2.العديد من سلع ذات جودة أفضل متوفرة

كثير من الناس يعتقدون أن البضائع من الصين هشة ودائم بسهولة. هذا خاطئ تماما! المنتجات المستوردة من الصين مضمونة للحصول على أفضل جودة وجودة لأنه قبل أن تكون السلع أو المنتجات جاهزة للاستيراد ، ستنتقل إلى عملية التحقق أولاً. لذلك ، لا تقلق بشأن السعر الرخيص وأفضل جودة.

تطورت أجهزة السمع في وقت مبكر في الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية ، مع المنتجات الناضجة والأساسات العميقة ، وتطورت الشركات الكبيرة في مختلف المجالات. الصين قد اشتعلت تدريجيا. ما ينقصنا هو الوقت والخلفية فقط ، ويمكن النظر في المزيد من مساعدات السمع المصنوعة في الصين في المستقبل.

3.هامش الربح العالي

هذا هو الأكثر ربحية التي نحصل عليها من الصين استيراد الأعمال. بالنسبة للربح الأول المذكور أعلاه ، إذا حصلت على أسعار رخيصة جدًا للمنتجات أو البضائع ، فمن المحتمل أن تكسب هامش الربح حتى (100-1000٪) عندما تبيع المنتجات الصينية المستوردة في السوق. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحديد سعر البضائع بنفسك دون القلق بشأن الخسائر التي ستحصل عليها لأنه يضمن لك أنك سوف تكون مربحًا للغاية إذا قمت بهذا العمل. هذه هي المزايا الكبيرة لاستيراد الصين

4.عملك على الانترنت سوف تنمو بشكل أسرع

أنت الشخص الذي يبدأ أعمال الاستيراد في الصين. سوف تفتح تلقائيًا فرصة رائعة لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا بائعًا أو يشحنوا بضائعهم. ليس ذلك فحسب ، بل سيتغير وضعك أيضًا إلى مورد / بائع للمنتجات المستوردة من الصين. إنها صفقة كبيرة سوف ينمو عملك بشكل أسرع. يمكن لمزود السمع الموثوق به أن يساعد على نمو الأمازون ومنصات الإنترنت الأخرى بسرعة.

كيفة تختار السمع من مصنع الصين / المصنعين؟

للمستهلكين والاستخدام الشخصي:

ابحث عن مجموعة رائعة من $ 50 إلى $ 100 Hearing Amplifiers & Hearing من متجر أمازون بأسعار منخفضة كل يوم. التسوق عبر الإنترنت للصحة والأسرة من عدد كبير من المتاجر.

للمشتري المهنية:

توتر Heairng الإيدز من بابا:

احصل على جودة من المصنعين والموردين والمصدرين والمستوردين والمشترين وتجار الجملة والمنتجات والعروض التجارية من موقعنا التجاري الدولي الحائز على جوائز. تحديد مصادر السمع ومكبر السمع من شكل المصنع علي بابا

توتر Heairng الإيدز من المصادر العالمية:

Global Sources (NASDAQ: GSOL) هي شركة وسائط أعمال مقرها هونغ كونغ (B2B). إنه يسهل التجارة من الصين الكبرى إلى العالم باستخدام مجموعة واسعة من وسائل الإعلام باللغة الإنجليزية ، ويسهل التجارة من العالم إلى الصين الكبرى باستخدام وسائل الإعلام باللغة الصينية. يمكنك أيضًا الاستفسار عن Jinghao Hearing aids من Global Sources Store.

السمع التسويق في الصين المحلية:

شراء مباشرة Jinghao السمع من Tmall و Jingdong للتسوق. يمكن أيضًا شراء من 1688.com (موقع علي بابا الصيني)

لا. الاسم عنوان الموقع نوع التداول
1 Jinghao الطبية الأمازون فرنسا متجر https://www.amazon.fr/s?me=A24XE2DZIEIQIU&marketplaceID=A13V1IB3VIYZZH B2C
2 Jinghao الطبية الأمازون فرنسا متجر https://www.amazon.ca/jinghao B2C
3 متجر Jinghao الطبية الأمريكية https://www.amazon.com/jinghao B2C
4 متجر مصدر عالمي https://www.jhhearingaids.com/globalsources-hearing-aids دليل الشركات
5 متجر علي بابا https://www.jhhearingaids.com/alibaba-hearing-aids دليل الشركات
6 متجر علي بابا للصينيين https://jhhearing.1688.com دليل الشركات
7 موقع Jinghao الطبي الرسمي الدولي https://www.jhhearingaids.com دليل الشركات
8 متجر Jingdong- البر الرئيسي للصين https://mall.jd.com/index-783867.html B2C
9 Tmall للتسوق - البر الرئيسى للصين https://jinhaoylqx.tmall.com/ B2C

تحديد مصادر السمع من المعرض الطبي

من خلال المعرض الطبي ، يمكنك الحصول على معلومات الاتصال بآلاف أجهزة السمع وغيرها الجهاز الطبي اللوازم العارضين في جميع أنحاء العالم ، وإجراء الاتصالات في الموقع والمفاوضات التجارية. تشمل المعارض الطبية التي شاركت فيها Jinhao Medical لسنوات عديدة معرض Hongkong Electronic Fair و Arab Health و Medi Pharm و Expo Hospital Indonesia و CMEF و EUHA و FIME و CES و India Medical Fair وما إلى ذلك. المنطقة ، لا تتردد في الاتصال بنا ، ونحن نرحب بزيارة كشك لدينا.

أفضل الصين السمع الصانع

هويتشو Jinghao التكنولوجيا الطبية المحدودة. هي الشركة الوحيدة المدرجة في مجال مساعدات السمع / مضخم السمع في الصين منذ 2009 ، وتشتهر بتوفير نوعية جيدة وسعر جيد السمع / مكبر الصوت.

لقد اجتزنا تدقيق BSCI و ISO13485 و ISO9001 و C-TPAT و SQP و CVS HEALTH ، وجميع المنتجات التي حصلت على شهادات CE و RoHS و FDA. مع قسم البحث والتطوير الخاص بنا ، وأكثر من المهندسين ذوي الخبرة في 30 ، لدينا القدرة على تنفيذ مشروع ODM و OEM.

بعد التسجيل القانوني ، يتمثل نطاق عمل الشركة في: الإنتاج ، المعالجة ، المبيعات: المنتجات الإلكترونية: شوكة الموالفة السمعية ، مقياس السمع ، جهاز الإرسال الصوتي ، أداة قياس المعاوقة الصوتية ، جهاز السمع لتوصيل العظم المزروع ، معالج صوت القوقعة الصناعية ، معالج صوت جسر العظام ، توصيل العظام معالج الصوت ، أداة التدريب لإعادة التأهيل السمعي ، خلف نوع الأذن ، نوع الأذن ، صندوق ، جهاز السمع من نوع توصيل العظام ؛ جهاز تنفس الأكسجين المحمول ، مولد الأوكسجين المحمول ، جهاز ترطيب الجهاز التنفسي الطبي ، جهاز حقن الأكسجين الطبي الرطب ، أنبوب التفتيت ، أنبوب الشفط التفتيت ، قناع التفتيت ، البخاخة بالموجات فوق الصوتية الطبية ، رذاذ الضغط ، البخاخة الطبية ، البخاخة ، مجموعة الانحلال ؛ ميزان حرارة زجاجي ، ميزان حرارة ، مقياس حرارة إلكتروني ، أجهزة قياس تأكسج النبض ، مقاييس ضغط الدم ، أجهزة قياس نسبة السكر في الدم ؛ الكراسي المتحركة الكهربائية ، والكراسي المتحركة اليدوية ، والاختطاف الطبي ، والمرفقين ، وأدوات المشي ، والبطانيات الكهربائية لحامل الوقوف ، مراتب الهواء الطبي ، مضخات قلب الجنين ، مضخات الثدي ، الحجامة ، المجففة ، العلاج الطبيعي ، النابض ؛ استيراد وتصدير البضائع والتكنولوجيا.

قدرة الشركة:

سنة التأسيس 2009
نوع الشركة شركة عامة
رأس مال مسجل 35 مليون يوان
حجم المصنع: 3,000-5,000 متر مربع
عدد خطوط الإنتاج: 10
الناتج السنوي قيمة السنة 2016: 46 مليون يوان
الناتج السنوي قيمة السنة 2017: 58.5 مليون يوان
الناتج السنوي قيمة السنة 2018: 105 مليون يوان
السعة الإنتاجية: 320000 قطعة / شهر - السمع

معدات ومرافق الإنتاج:

إسم الألة الماركة والموديل NO. كمية
آلة الشد التلقائي LB751PBXOO 8
آلة وسم الليزر N / A 3
آلة لحام التلقائي JH-238 4
آلة بالموجات فوق الصوتية لى يوان 2
تقلص التلقائي آلة التعبئة والتغليف N / A 1
كتم غرفة الاختبار N / A 2

معدات ومرافق الاختبار:

إسم الألة الماركة والموديل NO. كمية
آلة اختبار زر الحياة BOWEN 1
الكحول اختبار التآكل آلة المطاط 339 1
درجة حرارة ثابتة للبرمجة والرطوبة غرفة الاختبار N / A 1
نظام اختبار السمع FONIX 8000 2
الذبذبات التخزين الرقمي Siglent 5
محلل الصوت باناسونيك 1
آلة اختبار الاهتزاز النقل N / A 1
سلك اختبار آلة الانحناء N / A 1
الجهد الصك اختبار الصك RK2671A 1
Electrets ميكروفون تستر HY9001-1 1

عملاء نموذجي:

BEURER GmbH المزيد

يقدم Beurer مجموعة من أكثر من منتجات 500 ، ومنذ 1919 نقدم ما وعدنا به: الصحة والرفاهية. تضمن مجموعة منتجات Beurer شعورك الرائع من جميع النواحي! الآن Beurer هي واحدة من المساهمين الرئيسيين في Jinghao Medical.

شقيقان مقصود

تقع الشركة الموردة في كراتشي ، السند وهي واحدة من أكبر البائعين للمنتجات المدرجة.

MOREPEN LABORATORIES LIMITED

Morepen Laboratories Limited (MLI) هي شركة أدوية هندية مقرها في نيودلهي ، الهند. تم إنشاء Morepen في 1984 وأصبح عامًا في 1993. تقوم الشركة بتصنيع وبيع المكونات الصيدلانية الفعالة (APIs) والتشخيصات المنزلية والتركيبات النهائية إلى بلدان 50-plus.

الشركات التابعة لها تشمل Dr. Morepen Limited و Total Care Limited و Morepen Inc. USA.

آزاد الدولية (هونج كونج) المحدودة

تأسست Azad International (HK) Ltd في الولايات المتحدة وتعمل في هونغ كونغ منذ 1992. اشتهرت بمنتجاتها المبتكرة التي يتم نشرها على نطاق واسع على التلفزيون والوسائط الأخرى في الولايات المتحدة ، وقد نمت من قوة إلى قوة.

كل عام ، نأتي بمنتجات فائقة النجاح تربح قلوب المستهلكين وتستحوذ على الأسواق حول العالم. على مر السنين ، أقمنا علاقات ممتازة طويلة الأجل مع مختلف الشركات المصنعة في الصين القارية وتايوان.

مشاريع تصنيع المعدات الأصلية هي موضع ترحيب. نرحب بالمشترين العالميين من صناعات التسوق حسب الطلب وعلى شاشات البريد والتسوق المنزلي. نحن نضمن الرضا الكامل والتسليم السريع.

صيدلية ابولو

صيدلية أبولو جزء من مستشفيات أبولو - أكبر مجموعة للرعاية الصحية في آسيا. إنها أول وأكبر شبكة صيدليات ذات علامة تجارية في الهند ، مع أكثر من منافذ 3000 زائد في المواقع الرئيسية.

معتمدة من قبل - شهادة الجودة الدولية ، تقدم Apollo Pharmacy أدوية حقيقية على مدار الساعة ، من خلال صيدليات 24-hour. توفر صيدلية أبولو خدمة العملاء في أي وقت من اليوم.

الجودة هي حجر الزاوية في وجودنا. لقد اكتسبنا خبرة في إدارة عمليات الصيدليات على مدار عقود 2 الماضية ، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات في هذا المجال.

صيدلية Apollo مليئة بالأدوية ومنتجات OTC و FMCG ، التي يديرها فريق عمل مؤهل ذو نظام محوسب.

يحتوي Apollopharmacy.in على أكثر من 5000 من المنتجات في فئات مختلفة مثل الفيتامينات والمكملات الغذائية ، العناية بالطفل ، العناية الشخصية ، الأطعمة الصحية و OTC. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا أكثر من 400 Apollo Brand Products في الفئات التالية مثل الفيتامينات والمكملات الغذائية ، والأطعمة الصحية ،

العناية بالفم ، العناية بالبشرة ، أجهزة السمع ، العناية الشخصية ، العناية بالطفل ، أو تي سي إلخ

CVS الصحة

أكبر متجر للصيدليات في الولايات المتحدة - CVS هي شركة ابتكار للرعاية الصحية لها هدف بسيط وواضح: مساعدة الناس في طريقهم إلى صحة أفضل.

Lidl stifung & co.KG

Lidl Stiftung & Co. KG هي سلسلة سوبر ماركت خصم عالمية مقرها في نيكارسولم ، ألمانيا ، وتعمل على متاجر 10,000 في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة. إنه ينتمي إلى Dieter Schwarz ، الذي يمتلك أيضًا سلاسل متاجر Handelshof وهايبرماركت Kaufland. Lidl هي المنافس الرئيسي لسلسلة خصم ألمانية مماثلة Aldi في العديد من الأسواق ، بما في ذلك الولايات المتحدة. هناك متاجر Lidl في كل دولة عضو في الاتحاد الأوروبي.

إشارة الروابط:

الاستيراد من الصين: دليل خطوة بخطوة

https://cargofromchina.com/import/

موارد لك الجهاز الطبي

https://www.fda.gov/medical-devices/resources-you-medical-devices/consumers-medical-devices

استيراد الأجهزة الطبية من الصين: بقلم جيسون ليم من Stendard

https://www.chinaimportal.com/blog/importing-medical-devices-from-china/

أصبحت شركة Jinghao Medical Technology Co.، Ltd. أول شركة مساعدة للسمع مدرجة في اللوحة New Third Board في الصين

https://www.jhhearingaids.com/jinghao-medical-became-the-first-hearing-aids-company-listed-on-the-new-third-board-in-china/

Types and characteristics of hearing aid

There are various types of hearing aids depending on their shape and function. Know the characteristics of each type and find the perfect hearing aid for you.

Hearing aids with various types

The purpose of hearing aids for hearing-impaired people is primarily to hear words. Hearing aids work to improve language listening in various scenes of life, such as “conversation with family and friends”, “communication at work”, and “enjoy TV and movies”.

There are various types of hearing aids. There are differences depending on the price and the functions installed if the appearance looks different. In addition, depending on the signal processing method, it can be broadly divided into analog and digital hearing aids.

There are various types and types of hearing aids, but you should understand the features of each one carefully and choose the best hearing aid according to your hearing, hearing condition, shape, comfort, and budget. Let’s do it.

The age of analog hearing aids

The analog hearing aid amplifies the audio signal (analog) that has entered the hearing aid and outputs it from the speaker. A hearing-impaired person who feels inconvenient to hear is generally difficult to hear not only the words but also the surrounding sounds. Analog hearing aids amplify the surrounding sounds as well as the words you need to hear. It is good for hearing-impaired people to hear sounds that have not been heard before, including words, but to understand the “conversation” you want to hear most using hearing aids, May get in the way. Listening to “conversation” is hindered by the surrounding “noise”. In the case of hearing loss due to aging, speech discrimination ability, which is the ability to hear words, is often reduced, so if there is noise in the surroundings, it tends to be difficult to hear words even if using a hearing aid .

In analog hearing aids that basically amplify the incoming sound as it is, it is extremely difficult to control such “noise”, so there were many impressions that analog hearing aids were “noisy” or “noisy”. It is.

* There are individual differences in how the hearing aid effect is felt.

The advent of digital hearing aids

Digital processing of audio signals

With the introduction of digital hearing aids in the 1990s, hearing aids have made tremendous progress. Digital hearing aids contain a small computer (microprocessor). The sound that enters the digital hearing aid is converted into a digital signal of 0101 … by an “analog / digital converter”. The sound converted into a digital signal is analyzed by a microprocessor and subjected to mathematically complex signal processing. Because it can perform analysis and processing far more detailed than analog hearing aids, it has become possible to adjust the sound to a more suitable sound for each person.

The adjusted sound is natural and close to the original sound. The analyzed and processed digital signal is converted back to analog sound by the “digital / analog converter”. The signal processing performed by digital hearing aids is based on each person’s “Kikoe” and various settings that are stored in advance at the time of purchase. You can change this setting as many times as you like later.

The greatest feature of digital hearing aids is “multi-channel signal processing”. “Multi-channel signal processing” means that the frequency (pitch) of the audio signal is divided into several channels (multi-channel) and the audio signal is processed for each channel. Fine adjustments tailored to the user, which were impossible with analog hearing aids, are now possible with digital hearing aids.

According to the statistical data of the Japan Hearing Aid Manufacturers Association, the ratio of analog to digital in the volume of hearing aid shipments in 2003 was almost the same, but in 2009, the ratio of digital hearing aids accounted for 86%. In this way, digitalization of hearing aids has progressed at a stroke in recent years, and the current mainstream of hearing aids is digital hearing aids.

Specific features of digital hearing aids and the various functions made possible by digital hearing aids will be explained in detail in the section “What is a digital hearing aid?”.

Differences and characteristics of hearing aid types

The difference between analog hearing aids and digital hearing aids was the difference in the way the audio signal was processed, but in general, hearing aid types often refer to differences in shape. This section explains the features of hearing aids by shape.

Hearing aids Manufacturer List in the world

Siemens (Germany) 

Siemens AG is a leading global technology company. Founded in 1847, it has operations in more than 200 countries around the world, focusing on electrification, automation, and digitization.

Oticon (Denmark) 

Rediscover the sounds of your life with Oticon hearing aids. Explore all our hearing aids & accessories, learn about hearing loss, and more.

Starkey (United States) 

Starck Hearing Aid companies are located in 18 countries around the world, and entered the Chinese market in 1995. There are already more than 200 in all parts of China. They mainly produce custom-made hearing aids. They are small in size and high in power. Developed. Starck ’s “Infinite” series hearing aids also have multiple functional features such as binaural synchronous signal processing, user-controlled synchronization, direct audio transmission, and intelligent mobile multimedia. For more people to choose.

Resound (Denmark)

GNReSound hearing group is a multinational company that specializes in the production of hearing testing equipment and the development of hearing rehabilitation solutions. Utilize cutting-edge science and technology to help the hearing impaired to solve hearing problems, improve interpersonal communication, and improve the quality of life.

Acosound (Canada) 

Acoustic Hearing Aid is a digital hearing aid that covers a full range of models including BTE, In-Ear, Ear Canal, and 100% Invisible Hearing Aids, launched by Hangzhou Ai Technology Co., Ltd., which is a subsidiary of ACOSOUND TECHNOLOGY (CANADA) INC. Its main customer groups are the elderly, young people and children with hearing impairment.

Unitron (United States)

For more than forty years, Unicorn Hearing has been committed to making the life of hearing impaired people better. This means taking on the mission of developing hearing solutions, addressing different issues that can occur every day, and keeping an eye on people with hearing loss and hearing aids.

In 1999 and 2000, Unicorn Industries of Canada merged with Argosy Hearing Company of the United States, Lori Medical Laboratory; in 2001 Unicorn Hearing was born as a new corporate brand. In order to support the capacity of the new institution and grasp the future direction, Unicorn Hearing constantly strengthens the research and active development fields, conducts indoor research, and cooperates with scientists and engineers from world-renowned universities and research laboratories to jointly develop new leading-edge technology. Hearing Research Program. Our comprehensive digital hearing aid pipeline shows from an important aspect that we are growing into an important role that can provide high-quality and efficient hearing solutions to all kinds of hearing impaired people.

PHONAK (Switzerland)

Headquartered in Stafa, a suburb of Zurich, Switzerland, PHONAK Hearing Group is a multinational listed company specializing in the research, development, production, and sales of high-tech hearing aids and FM wireless FM hearing aid products. Relying on professional hearing technology and cooperation with the majority of hearing health experts, PHONAK is committed to improving the living standards of the hearing impaired. Today, PHONAK has multiple product brands, extensive sales channels and a full range of hearing aids and FM wireless FM high-tech products. More than 3,000 employees worldwide, one of the three giants in the global hearing care industry.

Beurer (Germany)

The German Beurer company was founded in Ulm in southern Germany in 1919 and has a long history of 100 years. Beurer, which started out as an electric blanket in the early days, has now become Germany’s largest manufacturer of electric blankets; at the same time, beurer is also the leading brand of European health products.

All along, beurer adheres to the belief that “health is the greatest wealth of life”, is committed to improving the quality of life in home health care, and constantly develops new technologies and launches new products to bring consumers a healthy and comfortable high-quality life.

Following the careful and precise German tradition, each product of beurer requires that it must pass repeated safety and accuracy tests in the laboratory, medical clinical verification, and approval from the European Union’s certification unit KEMA before it can be presented to the consumer public. Therefore, beurer’s professional brand image has long been deeply rooted in the hearts of European consumers, and has won its trust, becoming the first choice for purchasing healthy lifestyle products.

beurer, formally bringing German health technology to China, providing products such as warm series, blood pressure and temperature measurement series hearing aids, weighing series, self-help therapies and beauty series, massage series, etc. life.

Benefits Of Chinese Hearing aids Manufacturers

1. The hearing aids price in China is really cheap

This is what you have to know. The goods’ price sold in China is very cheap. The advantages of China import for you is, you can automatically resell the products or goods freely up to 10 times from the price of imported goods. Are you lucky? Definitely. Furthermore, you have to get the goods at the lowest price. So, it can be beneficial for you to reduce the import cost. Our advanced hearing aids technoledgy and production capacity can save your time and money.

2.Many best quality goods are available

Many people think that the goods from China are fragile and durable easily. That is totally WRONG!! China imported products are guaranteed to have best and good quality because before the goods or products are ready to be imported, it will pass to the checking process first. So, there is no worry about the cheap price and best quality.

Hearing aids have developed early in USA and European countries, with mature products and deep foundations, and large enterprises have developed across industries. China has gradually caught up. What is lacking is only the time and background, and more hearing aids made in China can be considered in the future.

3.The high-profit margin

This is the most profitable we get from China import business. On the first profit mentioned above, if you get very cheap prices of the products or goods, you will probably earn the profit margin up to (100-1000%) when you sell imported China products in the market. Not only that but also you can set the goods price by yourself without worrying about the losses you will get because it ensures you will be very profitable if doing this business. That’s the great advantages of China import

4.Your online business will grow faster

You are the one who starts the China import business. You will automatically open a great opportunity for those who want to be a reseller or drop shipper of your goods. Not only that but also your status will change to supplier/vendor of China imported products. It is a big deal your business will grow faster. A reliable  hearing aids supplier can help your Amazon and other online platforms grow rapidly.

How to choose hearing aids from China factory / Manufacturers?

For Consumers and personal use:

Find a great selection of $50 to $100 Hearing Amplifiers & Hearing aids from Amazon store at low prices everyday.  Online shopping for Health & Household from a great number of stores.

For Professional buyer:

Souring Heairng aids from Alibaba:

Find quality Manufacturers, Suppliers, Exporters, Importers, Buyers, Wholesalers, Products and Trade Leads from our award-winning International Trade Site. Sourcing hearing aids & hearing amplifier form our Alibaba plantform

Souring Heairng aids from Global Sources:

Global Sources  (NASDAQ: GSOL) is a Hong Kong-based business-to-business (B2B) media company. It facilitates trade from Greater China to the world using a wide range of English-language media, and facilitates trade from the world to Greater China using Chinese-language media. you also can inquire Jinghao Hearing aids from  Global Sources Store.

Hearing aids marketing in China domestic: 

Directly buy Jinghao Hearing aids from Tmall & Jingdong Shop. Also can buy from 1688.com (Alibaba Chinese website)

No.NameWebsite URLTrading type
1Jinghao Medical Amazon France shophttps://www.amazon.fr/s?me=A24XE2DZIEIQIU&marketplaceID=A13V1IB3VIYZZHB2C
2Jinghao Medical Amazon France shophttps://www.amazon.ca/jinghaoB2C
3Jinghao Medical American shophttps://www.amazon.com/jinghaoB2C
4Global source storehttps://www.jhhearingaids.com/globalsources-hearing-aidsB2B
5Alibaba storehttps://www.jhhearingaids.com/alibaba-hearing-aidsB2B
6Alibaba Store for Chinesehttps://jhhearing.1688.comB2B
7Jinghao Medical Offical Internation websitehttps://www.jhhearingaids.comB2B
8Jingdong Shop- China Mainlandhttps://mall.jd.com/index-783867.htmlB2C
9Tmall Shop- China Mainlandhttps://jinhaoylqx.tmall.com/B2C

Sourcing hearing aids from Medical exhibition

Through the medical exhibition, you can get contact information of thousands of hearing aids and other medical device supplies exhibitors all over the world, and conduct on-site communication and business negotiations. The medical exhibitions that Jinhao Medical has participated in for many years include Hongkong Electronic Fair, Arab Health, Medi Pharm, Indonesia Hospital Expo, CMEF, EUHA, FIME, CES, India Medical Fair, etc. If you have the above medical exhibitions in your area, please feel free to contact us and you are welcome to visit our booth.

Best China Hearing aids manufacturer

Huizhou Jinghao Medical Technology CO., LTD. is the sole listed hearing aids/ hearing amplifier manufacturer in China since 2009, be famous for provide good quality and good price hearing aids/hearing amplifier.

We passed BSCI, ISO13485, ISO9001, C-TPAT, SQP ,CVS HEALTH  etc audit ,and all products with CE, RoHS, FDA certificates. With our own R&D department , more than 30 experienced engineers, we have the ability to do ODM & OEM project.

After legal registration, the company’s business scope is: production, processing, sales: electronic products: auditory tuning fork, audiometer, otoacoustic transmitter, otoacoustic impedance measuring instrument, implantable bone conduction hearing aid, cochlear sound processor, bone Bridge sound processor, bone conduction sound processor, auditory rehabilitation training instrument, behind the ear type, in-ear type, box type, bone conduction type hearing aid; portable oxygen breathing apparatus, portable oxygen generator, medical respiratory humidifier, medical oxygen wet Chemicalizer, atomizing tube, atomizing suction tube, atomizing mask, medical ultrasonic atomizer, compression atomizer, medical atomizer, atomizer, atomization assembly; glass thermometer, thermometer, electronic thermometer, pulse oximetry Instruments, sphygmomanometers, blood glucose meters; electric wheelchairs, manual wheelchairs, medical abduction, elbows, walking aids, electric blankets for standing stands, medical air mattresses, fetal heart pumps, breast pumps, cupping, desiccant, Physiotherapy, pulser; import and export of goods and technology.

Company Capacity:

Year of establishing2009
Type of companyPublic company
Registered capital35 million RMB
Factory Size:3,000-5,000 square meters
No. of Production Lines:10
Annual Output Value Year 2016 :46 million RMB
Annual Output Value Year 2017 :58.5 million RMB
Annual Output Value Year 2018 :105 million RMB
Production Capacity:320000 Pieces / Month – Hearing Aids

Typical customers:

Beurer GmbH

Beurer offer a range of more than 500 products, and ever since 1919 we have been delivering what our claim promises: health and well-being. Beurer  product ranges will ensure you feel great all-round! Now Beurer is one of the major shareholders of Jinghao Medical.

MAQSOOD BROTHERS

The supplier company is located in Karachi, Sind and is one of the leading sellers of listed products.

MOREPEN LABORATORIES LIMITED

Morepen Laboratories Limited (MLI) is an Indian pharmaceutical company with its headquarters in New Delhi, India. Morepen was established in 1984 and went public in 1993. The company’s manufactures and sells Active Pharmaceutical Ingredients (APIs), Home Diagnostics and Finished Formulations to 50-plus countries.

Its subsidiaries include Dr. Morepen Limited, Total Care Limited and Morepen Inc. USA.

Azad International(H.K.)Ltd

Azad International (HK) Ltd was established in the US and has been operating in Hong Kong since 1992. Best known for its innovative products widely being publicized on TV and other media in the US, it has grown from strength to strength.

Every year, we come out with super hit products that win the hearts of consumers and capture the markets worldwide. Over the years, we have established long-term excellent relationships with various manufacturers in mainland China and Taiwan.

OEM projects are welcome. We welcome global buyers from the as-seen-on-TV, mail-order, and home shopping industries. We guarantee complete satisfaction and fast delivery.

Apollo Pharmacy

Apollo Pharmacy is a part of Apollo Hospitals – Asia’s largest healthcare group. It is India’s first and largest branded pharmacy network, with over 3000 plus outlets in key Locations.

Accredited with – International Quality Certification, Apollo Pharmacy offers genuine medicines round-the-clock, through their 24-hour Pharmacies. Apollo Pharmacy also provides Customer Care any time of the day.

Quality is the cornerstone of our existence. We have gained experience in pharmacy operations management over the last 2 decades and are committed to delivering best service in the industry.

Apollo Pharmacy is well stocked with medicines OTC and FMCG products, manned by competent staff with computerized system.

Apollopharmacy.in has more than 5000 products in various categories like Vitamins and supplements, Baby care, Personal care, Health foods and OTC. In addition to this we have more than 400 Apollo Brand Products in the following categories like vitamins and supplements, health food,

Oral care, skin care, hearing aids, personal care, baby care, OTC etc

CVS Health

The biggest pharmacy shop in US – CVS is a health care innovation company with a simple and clear purpose: Helping people on their path to better health.

Lidl stifung & co.KG

Lidl Stiftung & Co. KG  is a German global discount supermarket chain, based in Neckarsulm, Germany, that operates over 10,000 stores across Europe and the United States. It belongs to Dieter Schwarz, who also owns the store chains Handelshof and hypermarket Kaufland. Lidl is the chief competitor of a similar German discount chain Aldi in several markets, including the United States. There are Lidl stores in every member state of the European Union.

Reference Links:

Importing from China: A Step by Step Guide

https://cargofromchina.com/import/

Resources You Medical Device

https://www.fda.gov/medical-devices/resources-you-medical-devices/consumers-medical-devices

Importing Medical Devices from China: By Jason Lim of Stendard

https://www.chinaimportal.com/blog/importing-medical-devices-from-china/

Jinghao Medical Technology Co., Ltd. became the first hearing aids company listed on the New Third Board in China

https://www.jhhearingaids.com/jinghao-medical-became-the-first-hearing-aids-company-listed-on-the-new-third-board-in-china/